صدمة قوية لجماهير الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا: تعدى المفاجأة

تعرض فريق الترجي التونسي لصدمة كبيرة قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب إصابة أحد لاعبيه المؤثرين. وفي هذا السياق، كشف موقع “foot24” التونسي عن إصابة الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة خلال مباراة أمام الصفاقسي، مما قد يجعله غير قادر على المشاركة في المباراة المقبلة أمام الفريق الملعب التونسي وربما حتى في نهائي البطولة. سيكون لزاما على الترجي التونسي البحث عن بديل له وإعداد خطة بديلة قبل المباراة المرتقبة.

تلقى فريق الترجي التونسي، صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب إصابة أحد لاعبيه المؤثرين. ووفقًا لموقع “foot24” التونسي، فإن الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة قد يغيب عن مواجهة الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراته مع الصفاقسي. ومن المؤكد غياب بن حميدة عن مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، يوم الأحد، ولكن لم يتم تحديد ما إذا كان سيشارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا أم لا.

يستعد الترجي لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب “رادس” يوم 18 مايو الحالي، بينما ستكون المباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي في 25 من الشهر نفسه.