صفقة للتاريخ.. نجم الدوري الإنجليزي على أعتاب الأهلي في الصيف

فجر الإعلامي إيهاب الكومي، مفاجأة من العيار الثقيل، حول صفقات النادي الأهلي التي ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل الاستعداد للموسم الجديد ومواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

مفاجآت في صفقات الأهلي بالصيف

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إتحاد الكرة، خلال تقديمه برنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، إن مجلس إدارة النادي الأهلي عقدت اجتماع مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من أجل مناقشة خطة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الكومي في تصريحاته، أنه تم الاستقرار على ضم ثنائي من بين الثلاثي “الجزائري زين الدين بلعيد، إياد العسقلاني نجم الإسماعيلي السابق، وعمر فايد مدافع المقاولون السابق”، في حالة رحيل اللاعب محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية في حالة وجود عرض قوي.

وأضاف الكومي في تصريحاته أن ” المفاجأة في الميركاتو الصيفي المقبل، أن الاهلي ينوي ضم نجم نادي آرسنال الإنجليزي محمد النني، حيث ستتحمل إحدى الشركات الراعية راتبه، أيضًا تم الاتفاق على عودة اللاعب حمدي فتحي مهاجم الوكرة الحالي، وأيضًا احتمالية عودة تريزيجيه ومعه كانوتيه”.

واختتم عضو اتحاد الكرة خلال برنامجه أنه ” تم الاتفاق بين كولر ولجنة التخطيط على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الحالي، وأيضًا إعارة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو في الموسم المقبل”.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الجونة بالدوري والمقرر لها غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يرغب المارد الأحمر في استمرار الانتصارات بعد الفوز على الإسماعيلي الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف.