«الطالب حديث مواقع التواصل الاجتماعي » طالب يجيب على سؤال بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصحح ..

قام طالب بالرد على سؤال بطريقة مدهشة ومؤثرة التي أثارت دهشة الجميع، وعندما تعرف ما كتبه ورد فعل معلمه، ستبكي فقراءتك للإجابة سوف تجلب لك الدهشة، حيث يظهر من خلالها طالب صغير في السن قادر على الإجابة على هذا السؤال بطريقة رائعة، مما يدل على حسن تصرفه وقربه من الله. لمعرفة ما كتبه الطالب وكيف رد عليه مدرسه، يجب قراءة هذا المقال.

إجابة طالب قلبت مواقع التواصل الاجتماعي

من المعروف لدى الجميع أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت جزءًا أساسيًا من حياة معظم الناس في هذه الأيام، حيث يتمكنون من البقاء على اطلاع على أحدث الأخبار والتواصل مع بعضهم البعض بشكل مستمر، خلال هذه الفترة انتشرت قصة عن طالب أجاب على سؤال في الامتحان بطريقة تظهر أخلاقه الحميدة والتربية الحسنة التي حصل عليها من والديه، حيث تم سؤاله عن إعراب الآية القرآنية “خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَجَلٍ”، وجاءت إجابته بأن الفعل “خَلَق” ماضٍ ولم يُغير فاعله وأنه كتب ذلك احترامًا لله تعالى.

ردة فعل المعلم على إجابة الطالب

يجب ذكر أن إجابة الطالب لم تكن دقيقة، إلا أن المعلم انبهر بشدة منها، لأن الطالب خجل من كتابة كلمة مبنية للمجهول، نظرًا لأن الله تعالى دائمًا معروف ومعلوم، فرد المعلم قائلا “بارك الله في أدبك وعلمك”، وأعطى الطالب الدرجة الكاملة دون الخصم منها.