ترتيب محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تقرير صحفي حديث كشف عن الترتيب النهائي لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حل نجم ليفربول، محمد صلاح، في المركز الثامن. الجائزة كانت من نصيب مهاجم مانشستر سيتي، فيل فودين، متفوقا على عدة لاعبين كبار، مثل ديكلان رايس ورودري. كما شهد الترتيب أسماء أخرى مثل فيرجيل فان دايك ومارتن أوديجارد. تفاصيل أكثر عن الترتيب والمراكز المتقدمة والمتأخرة من لاعبين مختلفين، بينهم أليكسيس ماك أليستر وجارود بوين.

أُفيدَ اليوم الجمعة، من تقرير صحفي، بالترتيب النهائي لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، في المركز الثامن. بينما نال الجائزة مهاجم مانشستر سيتي، فيل فودين، يتبوأ لاعب وسط أرسنال، ديكلان رايس، المركز الثاني، وجاء نجم مانشستر سيتي، رودري، في المركز الثالث.

وأوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الترتيب النهائي للجائزة، وبحسب هذا الترتيب، جاء قائد ليفربول، فيرجيل فان دايك، في المركز السابع، بينما جاء الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، من ليفربول، في المركز الخامس عشر.

وفي الترتيب النهائي الآخر، جاء قائد فريق آرسنال، مارتن أوديجارد، في المركز الرابع، متفوقاً على الهداف أولي واتكينز، من أستون فيلا، وكذلك على النجم كول بالم، من تشيلسي.

وأحدثت مفاجأة وجود اسم لاعب فريق لوتون تاون، روس باركلي، في المركز الرابع عشر، متقدمًا على أليكسيس ماك أليستر وظهير مانشستر يونايتد، ديوجو دالوت، وقائد توتنهام، سون هيونج مين.

وفي الترتيب الأخير، حل جناح وست هام يونايتد، جارود بوين، في المركز الثامن عشر والأخير بقائمة المرشحين للجائزة، على الرغم من تألقه الكبير في هذا الموسم.