للاسف مبقاش فيه حياء .. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين.. وتنبه النساء

في ظهور نادر للمستشارة السعودية، كشفت بعض الحقائق التي صدمت العديد من الناس. ظهرت هذه المستشارة الخبيرة في العلاقات الأسرية السعودية في برنامج تلفزيوني خليجي، حيث شرحت تأثير تجاوز الرجل لعمر الأربعين عاما على الزواج وحذرت النساء من ذلك، كما أكدت ضرورة أن تعترف الزوجة بأخطائها في حال ارتكابها، وأشارت إلى أهمية وضع النساء حدودا لأنفسهن والالتزام بالقوانين الشرعية والحدود.

 ما يحدث للرجل المتزوج عند الأربعين

أشارت استشارية سعودية في مجال تطوير الأسرة إلى التغيرات التي يمر بها الرجل المتزوج عادة بعد بلوغه سن الأربعين، وأوضحت أهمية هذه التغيرات، التي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل، حيث يعود الرجل بعد سن الأربعين إلى الشعور باضطرابات مرة أخرى في مرحلة يسمى بالمراهقة المتأخرة، لذلك يحتاج إلى فهم زوجته وتجديد تفاهمه معها، لأن هذا العمر يجعل الإنسان يصبح أكثر وعياً بحاجاته.

 ما يحدث للرجل المتزوج عند الأربعين
ما يحدث للرجل المتزوج عند الأربعين

كيفية اختيار شريك حياة مناسب

أشارت خبيرة سعودية في مجال تطوير الأسرة إلى التغيرات التي يمر بها الرجل المتزوج عادة بمجرد تجاوزه سن الأربعين، وأشارت إلى أهم هذه التغيرات التي قد تسبب العديد من المشاكل، حيث يعود الرجل بعد سن الأربعين إلى مشاعره واضطراباته في فترة تعرف بالمراهقة المتأخرة، ويحتاج إلى تجديد وفهم الزوجة له، لأن هذا العمر يجعل الإنسان أكثر وعيا بحاجاته.