الكانز والجولد.. كوكاكولا ترفع أسعار شوبيس في الأسواق والتطبيق خلال هذا الموعد

أعلنت شركة كوكاكولا مصر، رفع أسعار شويبس في الأسواق بداية من 15 من شهر مايو الجاري، حسب قائمة الأسعار المرسلة إلى التجارة والموزعين، على الرغم من انخفاض أسعار العديد من السلع الغذائية الفترة الأخيرة، بعد القضاء على السوق السوداء للدولار، وتوفير السعة الدولارية، والإفراج عن البضائع في الموانئ.

أسعار شويبس بعد الزيادة الجديدة.

ورفعت شركة كوكاكولا، أسعار شويبس في الأسواق للجولد والكانز ، حيث جاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي:

  •  شويبس جولد زجاج غير مرتجع وزن 250 مل: ارتفع سعره ليسجل نحو 14.75 جنيه للمستهلك و162 جنيها سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة.
  • شويبس تونك صودا، زنجبيل زجاج غير مرتجع وزن 250 مل:  يسجل بعد الزيادة الجديدة نحو 16.75 جنيه للمستهلك و187 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة.
  • شويبس جولد كانز وزن 250 مل: يسجل في قائمة الأسعار الجديدة نحو 11.75 جنيه للمستهلك و274 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 24 علبة.
  • كور وزيرو زجاج غير مرتجع وزن 330 مل: ارتفع سعره ليسجل نحو 16.75 جنيه للمستهلك و184 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة.
  • كور وزيرو كانز وزن 250 مل: ارتفع سعره في الأسواق ليسجل نحو 11.75 جنيه للمستهلك و274 جنيهًا سعر تسليم أرض المصنع للكرتونة عدد 24 علبة.
الكانز والجولد.. كوكاكولا ترفع أسعار شوبيس في الأسواق والتطبيق خلال هذا الموعد
أسعار شويبس الجديدة بعد ارتفاع أسعارها في الأسواق

يذكر أن الفترة الأخيرة، شهدت تراجع في أسعار العديد من السلع في الأسواق خاصة الأساسية، بعد توجيهات من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بعد توفير الدولار اللازم لشراء مستلزمات الإنتاج، بعد القضاء على السوق السوداء للدولار، بعد قرارات البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بنسبة 6% وتحرير سعر الصرف وربطه بآليات العرض والطلب في السوق، لامتصاص التضخم والقضاء على الأسواق الموازية والذي انعكس على أسعار المنتجات.