الأهلي يهنئ الإتحاد السكندري بعد تتويجه بكأس مصر في كرة السلة

تقدم النادي الأهلي بالتهنئة لنادي الاتحاد السكندري بفوزه في بطولة كأس مصر لكرة السلة، مؤكدًا على الروح الرياضية والتآخي بين النوادي وجماهيرهم. يأتي هذا الانتصار المهم للاتحاد بعد أداء مميز من لاعبه أحمد عادل “دولا” وقيادتهم للتتويج. ورغم أن الأهلي لم يحقق اللقب هذه المرة، إلا أنه حقق العديد من الإنجازات هذا الموسم. تعرف على تفاصيل هذا الإنجاز والمزيد من التفاصيل في النص أدناه.

تقدم النادي الأهلي بالتهنئة لنادي الاتحاد السكندري بتتويجه في بطولة كأس مصر لكرة السلة.

أعرب الأهلي عن امتنانه لجهود لاعبي الاتحاد واستحقاقهم للفوز، مؤكداً على الروح الرياضية التي تجمع بين الناديين خارج الملعب.

أكد الأهلي على العلاقة التاريخية القوية التي تجمع بينه وبين الاتحاد عبر العقود. كما بعث الأهلي بالتهاني لجماهير الإسكندرية المخلصة لكرة السلة، مؤكداً التآخي والاحترام بين الجماهير.

فاز الاتحاد بلقب كأس مصر لكرة السلة في موسم 2023-24، بعد تحقيقه الفوز على الأهلي في النهائي بنتيجة 68-65. وتألق لاعب الاتحاد أحمد عادل “دولا” في هذه المباراة، حيث ساهم في قيادة فريقه للفوز باللقب.

هذا الانتصار يعد أول لقب للاتحاد في كأس مصر لكرة السلة منذ موسم 2020-21، بينما حقق الأهلي اللقب في المواسم السابقة. وعلى الرغم من خسارة الأهلي لهذا اللقب، إلا أنه حقق إنجازات كبيرة هذا الموسم، من بينها فوزه بالسوبر المحلي ودوري المرتبط، بالإضافة إلى وصوله للمراحل النهائية من الدوري الإفريقي BAL.