أواجه 27 عدوا وهدف الزمالك بقمة الأهلي صحيح.. تصريحات نارية من بيريرا رئيس الحكام

تحدث رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، فيتور بيريرا، عن عدة قضايا تحكيمية في الدوري المصري، بما في ذلك مشروعية هدف الزمالك الثاني في مباراة القمة مع الأهلي. كشف بيريرا عن عدم وجود خلافات شخصية مع الحكم الدولي محمود عاشور، مؤكدًا استمرار تقييم الحكام بالمعايير الدولية. كما تحدث عن تعيينات الحكام وأكد على جودة الحكام المصريين. وفي النهاية، أعلن عن إطلاق أكاديمية لتطوير مستوى الحكام المصريين وتطويرهم.

رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة البرتغالي فيتور بيريرا كشف العديد من المفاجآت حول القضايا التحكيمية في الدوري المصري. وتحدث بيريرا عن مدى شرعية هدف الزمالك الثاني في مباراة القمة مع الأهلي. كما تحدث عن تعجيله برحيله عن رئاسة لجنة الحكام وعلاقته الأزمة مع الحكم الدولي محمود عاشور.

أكد بيريرا أنه لا يوجد لديه مشاكل شخصية مع أحد وأن هناك قواعد يجب على جميع الحكام اتباعها، مشيراً إلى أن عاشور وزملاؤه لم يجتازوا الاختبارات البدنية والتحريرية ولكنه لا ينوي اللجوء إلى المحكمة.

وأوضح بيريرا أن تعيين إبراهيم نور الدين لمباراة القمة كان مخططًا لها منذ شهرين وأن الحكام المصريين يمتلكون الكفاءة لإدارة المباريات الكبيرة.

وأكد بيريرا صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم أمام البنك الأهلي وأوضح أن الحكام المصريين يستحقون الثقة والاعتماد بسبب مستواهم العالي. وختم حديثه بثلاث أسباب للاعتماد على الحكام المصريين وأهمها الثقة في جودتهم وأدائهم المميز في المحافل الكروية المختلفة.