طارق مصطفى يطلق تصريحات قاسية ضد الزمالك.. ماذا قال؟

انتقد مدرب البنك الأهلي، طارق مصطفى، الحكم محمد عادل بسبب القرارات التحكيمية التي اتخذها في مباراة الفريق أمام الزمالك. واعتبر أن ضربة جزاء للزمالك كانت غير صحيحة، كما اعتبر أن إشهار البطاقة الصفراء الثانية ضد لاعب فريقه كانت مبالغ فيها. وأشار إلى أن فريقه يعاني من ظلم تحكيمي متكرر في مبارياته، وطالب بالعدالة التحكيمية. وقارن بين تجاربه في دوريات أخرى مثل السعودي والإماراتي والمغربي، حيث كانت تحكيمها أكثر عدالة بالمقارنة مع الدوري المصري.

طالب طارق مصطفى، مدرب البنك الأهلي، بتحقيق العدالة التحكيمية بعدما انتقد حكم مباراة فريقه مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس، وأكد أن القرارات التحكيمية كانت ضد فريقه منذ البداية.

وأوضح مصطفى في تصريحات للتلفزيون أن الضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك كانت غير صحيحة، وأن الحكم أظهر البطاقة الصفراء الثانية بسرعة ضد لاعب فريقه أسامة فيصل، مما أدى إلى فقدان الفريق لمجهود لاعب مؤثر.

وأكد مصطفى أن الظلم التحكيمي تكرر في العديد من المباريات، مشيراً إلى أنه لم يشهد مثل هذا الظلم في تجاربه السابقة في الدوريات السعودية والإماراتية والمغربية، حيث حصلوا على حقوقهم بشكل كامل، ودعا إلى تحقيق العدالة التحكيمية في الدوري المصري.