بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مدمرة

في هذا المقال، يتحدث النجم السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد بركات، عن أداء فريق الزمالك في مباراة البنك الأهلي وفوزه بهدف نظيف في الدوري العام. ويشير إلى أن المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، ارتكب خطأ في التشكيلة، خاصة باستبعاد ناصر ماهر من المركز الهجومي. كما يتحدث عن أهمية مصطفى شلبي في صفوف الفريق وتأثير إصابته المحتملة على مباريات قادمة، بالإضافة إلى دور اللاعب سامسون أكينيولا في تغيير مجرى المباراة وحصوله على ركلة جزاء.

أكد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد بركات، أن المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، ارتكب أخطاء في تشكيلة الفريق خلال مباراة البنك الأهلي التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في الدوري العام. وأوضح بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور أن الشكل الهجومي للزمالك لم يكن مثالي بسبب تواجد ناصر ماهر في مركز رأس الحربة.

وأضاف بركات أن التشكيلة التي اختارها جوميز لم تكن متوقعة، خاصة مع وجود ثلاثة لاعبين في مركز رأس الحربة، وكان ينبغي على جوميز البدء بناصر منسي أو سامسون أكينيولا بدلاً من إشراكهم في البداية.

وعبر بركات عن قلقه حول إصابة مصطفى شلبي وأشار إلى أنها قد تؤثر على أداء الزمالك في المباريات القادمة، خاصة في نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

وختم بركات تصريحاته بإشادته بأداء سامسون أكينيولا الذي حل بديلاً عن شلبي وساهم في تحسن أداء الفريق، حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء سجل منها الزمالك هدف الفوز في المباراة.