انخفاضات جديدة في الأسعار على الأبواب.. الحكومة تُحارب المحتكرين وتضمن احتياجات المواطنين

تعمل الدولة جاهدة على تأمين السلع الغذائية ومواجهة المحتكرين، إضافة إلى ملف انخفاض الأسعار في الجملة والتجزئة. وفي هذا السياق، تسعى الحكومة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتعزيز التعاون مع كوريا الجنوبية. ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من انخفاض الأسعار، مع التركيز على تحسين قطاع الصناعة لجذب المزيد من الاستثمارات وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

تواصل الدولة جهودها لتوفير السلع الغذائية للمواطنين ومواجهة المحتكرين بالإضافة إلى ملف انخفاض الأسعار على مستوى الجملة والتجزئة خلال الأيام المقبلة.

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة ملتزمة بجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتسهيل إجراءات الشركات المستثمرة في مصر، مشيرًا إلى أهمية شراكة كوريا الجنوبية في الصناعات.

وأوضح الحمصاني في تصريحات تلفزيونية أن التعاون مع شركات كوريا الجنوبية يشهد تنوعًا في مختلف المجالات، مع إضافة مجالات جديدة للتعاون مع الجانب الكوري خلال الفترة المقبلة، معلنًا عن إجراءات إصلاحية وتطويرية للقطاع الصناعي بهدف جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

مزيد من الانخفاضات في الأسعار

وأكد الحمصاني أن الدولة مستمرة في جهودها لتوفير السلع الغذائية للمواطنين ومواجهة المحتكرين وأن الأيام المقبلة ستشهد مزيدًا من انخفاضات الأسعار على مستوى الجملة والتجزئة، بتواجد حكومي ميداني لمراقبة الأسعار.