مدرب مانشستر يونايتد يتراجع عن تصريحاته ويثني على لاعب بروسيا دورتموند

يتحدث المدير الفني لمانشستر يونايتد، إيرك تن هاغ، عن الأداء المميز الذي قدمه جادون سانشو مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يبرز قيمته الكبيرة قبل عودته لصفوف الفريق الإنجليزي. بعد فترة تألق مع الفريق الألماني، يتزايد الحديث حول مستقبل الجناح البالغ من العمر 24 عامًا وعودته المحتملة إلى مانشستر يونايتد في الموسم القادم. تعتبر تصريحات تن هاغ وثناءه على أداء سانشو خلال المباريات الحالية مؤشرًا إيجابيًا على تطور اللاعب ودوره المحوري في تشكيلة الفريق.

قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيرك تن هاغ، إن الأداء الذي يقدمه جادون سانشو، لاعب الفريق الذي يلعب حاليًا في بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، في دوري أبطال أوروبا يُظهر قيمته الفنية الكبيرة، وهذا قبل عودته إلى النادي في الصيف القادم.

ووفقًا لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، فإن سانشو، البالغ من العمر 24 عامًا، كان يعاني من نقص في اللعب بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد قادمًا من دورتموند في عام 2021. وقد تم استبعاده من الفريق في سبتمبر الماضي بعد تصريحاته على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعرضه للتضحية.

وكانت تصريحات تن هاغ في ذلك الحين تشير إلى أن سانشو لم يصل إلى المستوى المطلوب ليشمله في قائمة الفريق لمباراة آرسنال، وبعد ذلك تم إعارته لدورتموند حتى نهاية الموسم.

وبمشاركة سانشو بصورة أساسية مع دورتموند في دوري أبطال أوروبا، يتزايد الاهتمام بمستقبله الموسم المقبل، وهو ما أشاد به تن هاغ، الذي وصف أداء اللاعب بأنه “رائع للغاية”، مؤكدًا على قيمته الكبيرة للفريق.

وختم تن هاغ بالقول: “أنا سعيد جدًا بما قدمه، ونحن متحمسون لرؤية ما يحمله المستقبل له”.