صبحي يشهد الإعلان عن انطلاق رالي الفراعنة الدولي والبطولة العربية للدراجات البخارية

تم خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، الإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر والبطولة العربية للدراجات النارية. وقد أكد الوزير على أهمية هذه الفعاليات الرياضية في تعزيز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية وترويج السياحة في البلاد. كما قدمت الجهات المنظمة شكرها لدعم الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة المصرية ولجميع المشاركين في الفعاليات.

تم اليوم حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي في أحد الفنادق بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر، والذي سيقام من 2 إلى 8 مايو الحالي، بالإضافة إلى الإعلان عن البطولة العربية للدراجات النارية التي ينظمها الاتحاد المصري للدراجات النارية برعاية جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة.

عبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته بإستضافة مصر لهذه الفعاليات الرياضية المهمة وتأثيرها على تعزيز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية، مشددًا على أهمية الترويج للسياحة في مصر من خلال هذه الفعاليات.

وتوجه “صبحي” بالشكر إلى الوفود الأجنبية والعربية المشاركة في الحدث، متمنيًا لهم التوفيق في المنافسات وقضاء وقت ممتع في مصر.

من جهته، قدم فيصل غسال، المفوض عن جامعة الدول العربية، الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه وحضوره في المؤتمر الصحفي للبطولة.

وأثنى إبراهيم فريد، رئيس الاتحاد العربي للدراجات النارية، على دعم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة، ودعم وزير الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية للبطولة.

من المقرر أن تشارك 10 دول في رالي الفراعنة للدراجات النارية والبطولة العربية، بمشاركة منتخب مصر المستضيف بـ 7 لاعبين مرشحين للمنافسة على المراكز الأولى وهي: الولايات المتحدة، ألمانيا، جنوب إفريقيا، تايوان، الجزائر، السعودية، السودان، فلسطين، ليبيا، بالإضافة إلى مصر كبلد مستضيف والناقل الرسمي للرالي ريسبكت تورز.