ليفركوزن يتفوق على روما ويضع قدما في النهائي الأوروبي

انتهت مباراة روما الإيطالي أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 0/2 لصالح الفريق الألماني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي. سجل فلوريان فيرتز هدفًا رائعًا لباير ليفركوزن في الدقيقة 28، وأضاف أندريش الهدف الثاني في الدقيقة 73، وبهذه النتيجة يبدو أن الفريق الألماني قريب من بلوغ النهائي. ستقام مباراة الإياب في ألمانيا، ويبدو أن روما بحاجة لأداء قوي للعودة في المباراة.

انتهت مباراة روما الإيطالي أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني بفوز باير ليفركوزن بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت يوم الخميس في ملعب الأوليمبيكو، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

سجل فلوريان فيرتز هدف أول لباير ليفركوزن في الدقيقة 28، ثم أضاف أندريش الهدف الثاني في الدقيقة 73، ليقود فريقه نحو النهائي.

ستُقام مباراة الإياب في ملعب باي أرينا يوم الخميس المقبل.

تشكيلة روما ضد ليفركوزن شملت ميل سفيلار، كارسدورب، مانشيني، كريس سمالينج، سبينازولا، كريستانتي، لياندرو باريديس، بيليجريني، باولو ديبالا، روميلو لوكاكو، وستيفان الشعراوي.

بينما كانت تشكيلة ليفركوزن تضم كوفار، جريمالدو، ستانيشيتش، تاه، تابسوبا، فريمبونج، أندريش، تشاكا، هينكابي، فيرتز، وأمين عدلي.

باير ليفركوزن يسعى للثأر من روما بعد الخسارة في الدور نفسه الموسم الماضي، وسيواجه الفائز من مباراة مارسيليا وأتالانتا في المباراة النهائية.

روما يمتلك خبرة واسعة في المشاركات الأوروبية، وتأهل لنصف نهائي البطولة بعد الفوز على ميلان في دور الثمانية.