أحمد الكأس : سعيد بالفوز ببطولة شمال إفريقيا.. وأتمنى احتراف لاعبي منتخب 2008

تمكن منتخب الشباب 2008 تحت قيادة المدير الفني أحمد الكأس من تحقيق بطولة شمال إفريقيا الودية مواليد 2007-2008 في الجزائر، وقد عبّر الكأس عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج. وخلال حديثه في برنامج “الماتش”، أشاد بمستوى اللاعبين وثقته فيهم على الرغم من صغر سنهم، كما شكر اتحاد الكرة وأشاد بروح الفريق واصرارهم على تحقيق النجاح. وأكد على أهمية خروج اللاعبين للاحتراف الخارجي لكسب الخبرات اللازمة.

أعرب أحمد الكأس، المدير الفني لمنتخب الشباب 2008، عن سعادته بتتويج الفراعنة ببطولة شمال إفريقيا الودية مواليد 2007-2008 التي أقيمت في الجزائر. وأكد الكأس خلال حديثه في برنامج “الماتش” مع إيهاب الكومي حتحوت على قناة “صدى البلد” أنه سعيد جدًا بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال البطولة وأعرب عن ثقته في قدراتهم على الرغم من صغر سنهم.

وشكر الكأس الاتحاد المصري لكرة القدم على الدعم الذي قدمه لمنتخب 2008 خلال الفترة الماضية مؤكدًا أن الجهاز الفني كان متكاملًا وثقته كبيرة باللاعبين. وأضاف قائلاً أن اللاعبين كانوا يعملون بإصرار كبير وكانوا متحمسين للحصول على اللقب وتحقيق النجاح.

وأعرب الكأس عن تمنيه لخروج لاعبي منتخب 2008 للاحتراف في الخارج لكسب الخبرات الفنية اللازمة وأكد على أهمية العمل الجماعي والمنظومة التي تساعد على نجاح أي منتخب دون التركيز على الأفراد.