جمال علام: مفيش أي خلافات بين حسام حسن وأي لاعب في المنتخب

يتحدث المقال عن تصريحات جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تواصل حسام حسن مع لاعبي منتخب مصر. وأكد علام في حديثه أن العلاقة بين المدرب واللاعبين جيدة ولا توجد أي خلافات. وأشار إلى أن هناك تنسيق كامل بين جهاز المنتخب ورابطة الأندية، وسيتم تنفيذ جميع طلبات حسام حسن لتحضير اللاعبين لمباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم.

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، يبقى على اتصال مستمر مع جميع لاعبي المنتخب. وأكد علام خلال حديثه في برنامج “الهداف” مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc، أنه لا توجد أزمات حاليا بين حسن وأي لاعب في المنتخب، مشددا على أهمية التواصل المستمر من قبل المدير الفني مع اللاعبين.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قائلا: “لا توجد أي مشاكل بين جهاز المنتخب واللاعبين.. يجب إغلاق هذا الباب تماما”. وأوضح أن هناك تنسيقا كاملا بين جهاز المنتخب ورابطة الأندية، مؤكدا أنه سيتم الالتزام بجميع طلبات حسام حسن بخصوص مباريات الدوري، خصوصا في إطار التحضير للمعسكر القادم للمنتخب في شهر يونيو، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.