فايزة حيدر: حققت الميدالية البرونزية في كأس العالم مرتين.. وقدوتي رونالدو وريان

تتحدث هذه المقالة عن فايزة حيدر لاعبة وقائدة منتخب مصر السابقة لكرة القدم النسائية، التي تعتبر أحد أبرز الشخصيات في عالم كرة القدم النسوية. تتحدث فايزة عن بداياتها وتحدياتها وكيف تمكنت من تحقيق الإنجازات، وتشارك تجربتها في التدريب واللعب مع فرق مختلفة. كما تتحدث عن برنامج “نعم قادرون” الذي تشارك فيه والذي يعتبر الأول من نوعه بتقديم محتوى رياضي من قبل شخص مكفوف.

أكدت اللاعبة السابقة والمدربة الفنية الحالية، فايزة حيدر، أنها حصلت على الميدالية البرونزية في كأس العالم لكرة القدم النسائية مرتين خلال مسيرتها الرياضية.

وخلال مشاركتها في برنامج “نعم قادرون” على إذاعة on sport fm، كشفت حيدر عن بسبب انضمامها لعالم كرة القدم قائلة: “كنت موهبة وواجهت تحديات كبيرة، لكنني تمكنت من تحقيق الإنجازات والنجاح في مسيرتي”.

وأشارت إلى أنها بدأت مشوارها كمدير فني لفريق نهضة شرق حلوان بعد أن لفتت الانتباه خلال فترة إعداد لشقيقها، وتمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة في عالم الكرة النسائية.

وتابعت حيدر بأنها لم تعتزل اللعبة حتى الآن، حيث تدربت في عدة أندية بمصر وحققت إنجازات كبيرة مع منتخب مصر النسائي في بطولات دولية وإقليمية.

وفي ختام حديثها، أكدت حيدر على دورها كمدربة رياضية تسعى لتطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال برنامج نعم قادرون الذي يعد الأول من نوعه في الإذاعات المصرية والعربية والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين، محمد كشك.