مطلوب رد سريع .. إجراء حاسم من الأهلي بشأن تصرف محمد الشيبي

يتعلق المحتوى بموضوع ارسال النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تسريع الإجراءات حول مخالفة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للوائح الاتحادين المصري والدولي. يناقش الخطاب التدابير التي اتخذتها اللجنة المنافذة للنظر في المخالفة، ويذكر أن القرار بشأنها لم يتخذ بعد. تأتي هذه الخطوة ضمن تصعيد الأهلي للقضية أمام الجهات الدولية المختصة في حال عدم استيفاء الاجراءات المناسبة.

قام النادي الأهلي اليوم بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه بشكل مستعجل ونهائي الرد على استكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة. يتعلق الأمر بمخالفة محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، للوائح الاتحاد المصري والدولي، من خلال اللجوء إلى المحاكم المدنية ورفع دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي حسين الشحات.

وأوضح النادي الأهلي في خطابه أنه تقدم بطلبات سابقة لاتحاد الكرة لتطبيق اللوائح، كان آخرها في 7 ديسمبر 2023، وتلقى الرد في 4 يناير 2024 بتأكيد خرق لاعب الفريق المنافس للوائح الاتحاد المصري وفيفا.

كما أشار الأهلي إلى أن اللجنة المسؤولة عن متابعة الواقعة المثارة خلال المباراة، عاقبت حسين الشحات بالإيقاف لمبارتين وغرامة مالية، وأحيل الشيبي إلى لجنة الانضباط لاتخاذ القرار بشأن الخروقات، ولم يتم اتخاذ أي إجراء حتى الآن.