كله يحضر الورق.. الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكنية لمتوسطي الدخل خلال أيام

أعلنت مصادر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن قرب طرح وحدات سكنية لمتوسطي الدخل خلال أيام، حيث متوقع أن يزيد الطرح على ما يزيد على 900 وحدة سكنية جديدة، ستكون متاحة للحجز خلال مشروع “فالي تاورز” بمدينة حدائق أكتوبر.

مساحات وحدات سكنية Valley towers

وأضافت المصادر أن الوحدات السكنية التي من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة ستكون بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر وستكون متشطبة وسيتم التسليم بشكل فوري حيث متوقع أن يتراوح سعر المتر بين 15 و16 ألف جنيه.

الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكنية لمتوسطي الدخل خلال أيام
الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكنية لمتوسطي الدخل خلال أيام

وتابع المصادر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن الوحدات السكينة ستكون ملائمة للمصريين الراغبين في امتلاك وحدة سكنية تتمتع بعدة مميزات على رأسها أنها قريبة من المتحف المصري وتطل على منطقة الأهرامات.

تفاصيل الوحدات السكينة Valley towers

وأشارت المصادر بوزارة الإسكان إلى أن وحدات Valley towers، سيبلغ مقدم الحجز في الوحدات السكنية 150 ألف جنيه على أن يتم سداد 20% من قيمة الوحدة خلال شهر من انتهاء القرعة العلنية، بجانب تسديد 1% مصاريف إدارية بالإضافة إلى نصف% لصالح مجلس أمناء المدينة.

الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكنية لمتوسطي الدخل خلال أيام
الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكنية لمتوسطي الدخل خلال أيام

وتابعت المصادر أن سيتم تقسيط الوحدة على 3 أنظمة سداد الأول 3 سنوات وبالتالي لن يكون هناك فوائد، سداد على 5 سنوات و7 سنوات بالإضافة إلى الفائدة المعتمدة من جانب البنك المركزي، بالإضافة إلى سداد 10% من قيمة الوحدة عند الاستلام، على أن يتم سداد أول قسط بعد 3 أشهر من الاستلام.

واختتمت المصادر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه سيتم فتح باب الحجز للمواطنين مع إعلان كامل الشروط الخاصة بالوحدات السكنية خلال أيام مشددة على أن الوحدات السكنية تلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع.