حضروا الجرادل.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 4 ساعات الأربعاء القادم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن انقطاع المياه عن بعض المناطق بسبب أعمال الصيانة والتطوير التي تجريها الشركة من أجل تحسين الخدمات المقدمة من جانب الشركة للمواطنين، مشددة على أهالي وقاطني تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، على أن تعود المياه بشكل تدريجي فور الانتهاء من تلك الأعمال.

انقطاع المياه عن مدينة منوف وضواحيها

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أنه سوف يتم انقطاع المياه عن مدينة منوف وضواحيها بمحافظة المنوفية الأربعاء القادم لمدة 4 ساعات بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا من اليوم نفسه بسبب أعمال غسيل وتطهير الشبكات إلى جانب تطهير وصيانة الخزانات.

حضروا الجرادل.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية لمدة 4 ساعات
حضروا الجرادل.. انقطاع المياه عن بعض المناطق الرئيسية لمدة 4 ساعات

تعليمات شركة مياه الشرب للمواطنين قبل انقطاع المياه

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية برئاسة المهندس محمد نجيب، أنه على قاطني تلك المناطق وأصحاب المؤسسات والمستشفيات والمخابز ومسئولي الهيئات الحكومية تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، مشددة على العمال سرعة الانتهاء من تلك الأعمال حتى يتم عودة المياه بشكل تدريجي.

وشددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على أنها سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع على أن يتم طلبها بشكل مجانا، عبر الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125.

تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة بمركز شبين الكوم
تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة بمركز شبين الكوم

وفي السياق ذاته أعلن المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة بمركز شبين الكوم من أجل تقديم جميع الخدمات المتاحة بالشركة لجميع المواطنين بمركز شبين الكوم والقرى التابعة له بالأماكن التالي: بجوار مبني المحافظة بمحطة رفع الصرف الصحي – حي ميت خاقان – أمام مدرسة صلاح خطاب.