تصريحات مثيرة من جوميز بعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي… أنا في قمة السعادة

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، بعد مباراة البنك الأهلي واصفًا إياها بأنها صعبة كباقي مباريات الدوري المصري الممتاز. وأشاد بأداء اللاعبين وتحدث عن التحديات التي واجهها الفريق خلال المباراة. كما تحدث عن تأثير الظروف الجوية على أداء اللاعبين وعن أهمية الفوز وحصد النقاط الثلاث. وختم حديثه بتأكيده عدم التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته الجيدة مع اللاعبين وإدارة النادي. وفاز الزمالك في هذه المباراة بهدف مقابل لا شيء، ورفع رصيده إلى 24 نقطة في الدوري المصري.

أكد جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، أن مباراة البنك الأهلي اليوم كانت تحديًا كبيرًا مثل باقي مباريات الدوري المصري الممتاز. وأشار جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أن البنك الأهلي بدأ المباراة بشكل مختلف عن العادة وحاول التأثير على أداء الزمالك من خلال الضغط واللعب في المساحات.

وعن غياب مهاجم صريح في التشكيلة الأساسية، قال جوميز إن بعض الإصابات كانت السبب وإنه سعيد بأداء اللاعبين اليوم وفوزهم بالمباراة وحصد النقاط الثلاث. وأوضح أن محمد عاطف كان له دور معين في الفريق وأن رحلة السفر من غانا إلى مصر لم تكن السبب وراء تغيير مستوى الفريق اليوم.

جوميز أشار إلى أهمية القرارات واللمسات الأخيرة في المباراة وأكد أن الزمالك كان قادراً على تسجيل المزيد من الأهداف. وختم بأنه سعيد بأداء اللاعبين رغم التعب الذي يمرون به وأن الهدف الأساسي كان الفوز بالنقاط الثلاث.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة.