تصريحات مثيرة من جوميز بعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي: أنا فرحان

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، في مؤتمر صحفي عقب مباراة اليوم ضد البنك الأهلي، حيث وصف اللقاء بأنه صعب ومثير كما هو الحال في معظم مباريات الدوري المصري الممتاز. وتحدث جوميز عن استراتيجية الخصم وكيف حاولوا تعطيل لعب الزمالك، وأشاد بأداء فريقه اللاعبين الذين تمكنوا من الفوز بالنقاط الثلاث. كما تحدث عن التغييرات التي قام بها في التشكيلة ودور كل لاعب في المباراة، معبرا عن سعادته بالأداء العام للفريق وحصولهم على النقاط الثلاث في هذه الجولة.

قال جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة البنك الأهلي اليوم كانت صعبة مثل المباريات الأخرى في الدوري المصري الممتاز. وأشار جوميز إلى أن البنك الأهلي بدأ المباراة بشكل مختلف عن المعتاد، من خلال الضغط واللعب في المساحات لإفساد استراتيجية الزمالك.

وأكد المدير الفني على سعادته بأداء اللاعبين وحصولهم على الفوز والنقاط الثلاث، رغم التحديات التي واجهت الفريق من إصابات ورطوبة وحرارة. وأوضح أن الرحلة من غانا لم تكن السبب وراء تقليل مستوى الأداء، وأن اللاعبين خضعوا للتدريبات الاستشفائية لكن الظروف الجوية كان لها تأثير.

وعن تغييراته في الشوط الأول بسبب الإصابات، أكد جوميز أنه لم يغير طريقة اللعب بشكل كامل ولكن قام بتعديلات داخل الملعب. وأثنى على أداء سامسون وزياد كمال في المباراة، مشيرا إلى أن الزمالك كان قادرا على تسجيل المزيد من الأهداف.

وختم جوميز حديثه بعدم التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي وأنه يركز في عمله كمدرب، مؤكداً على علاقته الجيدة مع الجميع في النادي. وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أُقيمت في الجولة العشرين من الدوري، مما رفع رصيد النادي إلى 24 نقطة.