ثلاثي الأهلي يتدخل لحل أزمة أفشة ولاعب آخر

تعاني الأزمات الداخلية في الفرق الرياضية من تأثير كبير على أداء اللاعبين والفريق بشكل عام، وهذا ما يبدو واضحا في أزمة الأهلي المصري بين مارسيل كولر ومحمد مجدي أفشة. تحاول الجهود الكبيرة من ثلاثي الفريق، رامي ربيعة ومحمد الشناوي وعلي معلول، حل هذه الأزمة وتقديم الدعم لزميلهم للمصالحة مع المدرب السويسري. وقد كشفت مصادر داخل النادي بعض التفاصيل حول هذه الأزمة وما تبعها من تطورات مثيرة للاهتمام.

أعلن أحمد حسن، اللاعب السابق في منتخب مصر، عن جهود ثلاثي الأهلي في حل أزمة بين مارسيل كولر ومحمد مجدي أفشة. ونشر أحمد حسن على صفحته الشخصية على فيسبوك: “يبذل رامي ربيعة ومحمد الشناوي وعلي معلول جهودا كبيرة لحل الخلاف بين زميلهم أفشة والمدرب كولر، بعد أن قرر كولر استبعاد أفشة من مباراة الإسماعيلي، ويحاولون إقناع المدرب السويسري بالسماح له بالمشاركة مرة أخرى”.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن تفاصيل الأزمة التي اندلعت بين مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ومحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، حيث قرر كولر استبعاد أفشة من مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري. وأشار الليثي خلال برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف ام إلى أن مصادر من النادي الأهلي أكدت أن الرئيس محمود الخطيب تحدث مع مدير الكرة خالد بيبو للاستفسار عن واقعة أفشة وتطوراتها.