المصيبة أعظم.. مفاجأة في تصالح حسين الشحات ومحمد الشيبي

علق خبير اللوائح الرياضية محمد بيومي على تصالح حسين الشحات ومحمد الشيبي، مؤكدًا أن التصالح لا يعني إنقضاء العقوبة عن الشحات ويجب عليها أن تستنفد. وأشار إلى أن وجود عدم وضوح في اتخاذ القرارات من قبل الاتحاد أمر يثير الارتباك والقلق. وتأجيل قضية الاعتداء لاعبي الأهلي وبيراميدز إلى الجلسات القادمة، بينما يتم التحقيق مع الشيبي بسبب تقدمه بشكوى للمحكمة المدنية بخصوص واقعة اعتداء الشحات عليه.


علق محمد بيومي، خبير اللوائح الرياضية، على الأنباء التي تحدثت عن تصالح حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

وقال بيومي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تصالح الشحات والشيبي لا يعني إنقضاء العقوبة عن الشحات، بل يجب أن يستنفذ العقوبة وفقاً للوائح كرة القدم التي لا ترتبط بالقانون.”.
وأضاف: “في قضية الشحات والشيبي، إذا كان اتحاد الكرة لا يعرف ما هو القرار الصحيح، فهذا مصيبة، وإذا كان لا يمكنه اتخاذ القرار المناسب، فإن المصيبة أكبر”.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قد قررت تأجيل النظر في قضية اعتداء حسين الشحات، نجم الأهلي، على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.
وقد خضع اللاعب المغربي، محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، للتحقيق من قبل لجنة الانضباط بسبب تقديمه للجوء للمحاكم المدنية في قضية اعتداء حسين الشحات، نجم الأهلي.