كواليس مباراة الزمالك والبنك الأهلي: ما لم تره من قبل | فيديو

تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز صعب على البنك الأهلي في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وقد أكد المدير الفني جوزيه جوميز على صعوبة اللقاء وتحدث عن استراتيجية البنك الأهلي وكيف تمكن الزمالك من التفوق. كما تحدث أيضا عن اللاعبين المصابين وأثر الرطوبة والحرارة على أداء اللاعبين. وتميزت اللقاء بالعديد من اللحظات الاحتفالية والعاطفية التي تجسدت في الفرحة بالفوز والغضب من بعض القرارات التحكيمية.

قال المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، إن مباراة البنك الأهلي اليوم كانت صعبة تمامًا كما هو الحال في بقية مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأشار جوميز إلى أن الفريق المنافس بدأ اللقاء بشكل مختلف عن المعتاد، محاولًا تعطيل استراتيجية الزمالك من خلال الضغط واللعب في المساحات الفارغة.

وعن عدم لعب بمهاجم صريح من البداية، ذكر جوميز أن بعض الإصابات أثرت على تكوين الفريق، وأعرب عن سعادته بأداء اللاعبين والفوز بالثلاث نقاط.

وفيما يتعلق بمشاركة محمد عاطف في المباراة، أكد جوميز أن له دور معين وأنه قدم أداء جيد خلال المباراة.

وأوضح المدير الفني أن الرحلة من غانا إلى مصر لم تكن السبب في تراجع مستوى الفريق، مشيرًا إلى تأثير الرطوبة والحرارة على الأداء. وأعرب عن أمنياته بسرعة عودة المصابين.

وفيما يخص القرارات التكتيكية التي اتخذها في الشوط الأول بسبب الإصابات، أوضح جوميز أنه لم يغير طريقة اللعب بشكل كامل بل قام بتعديلات ضمن الملعب.

وعن أداء سامسون ومكانته في الملعب، أشاد جوميز بقدراته وأدائه، مشيرًا إلى أنه يجيد اللعب في عدة مراكز وأن دوره المفضل خلف المهاجم.

وختم جوميز بتأكيد سعادته بأداء اللاعبين وحصول الفريق على النقاط الثلاث، مشيرًا إلى أنه غير مهتم بوسائل التواصل الاجتماعي ويترك التفاصيل الهامة للأشخاص المناسبين.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف، ليصعد الفريق برصيد 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.