بسبب ياسمين عز.. حكم بالسجن على “إعلامي شهير” بعد تصريحاته المثيرة للجدل

كشفت الإعلامية ياسمين عز، عن مفاجأة مدوية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أكدت فيها بأن “نيابة دبي” قد قررت حبس الإعلامي نيشان، وذلك في أعقاب سبه لها أثناء إحدى كلماته خلال مؤتمر عقد هناك.

حبس نيشان بسبب ياسمين عز

كتبت الإعلامية ياسمين عز تدوينة مطولة عبر حسابها على الانستجرام، وقالت فيها: “صدر الحكم فى 29 أبريل 2024 بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذا للحكم كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزيه والمنصف الذى أنصفني وردلى حقي”.

سبب خلاف ياسمين عز ونيشان

الجدير بالذكر بأن هناك خلاف كبير قد وقع بين ياسمين عز من جهة وبين نيشان من الجهة الأخرى، وذلك عقب تخلف “ياسمين” عن حضور ندوة أقامها نيشان في مؤتمر الإعلام العربي.

وأوضح التقارير بأن نيشان قد تفاجئ بغياب ياسمين عز عن الندوة رغم دعوتها، وذلك دون أي سبب مسبق، ليبدأ في التكهم عليها، قائلًا: “أكيد بتحضر صوتها الشتوي، وتابع الجلسة بمفرده بمخاطبة الجمهور”، وكذلك ظهر منفعل للغاية بعد نهاية الجلسة.

وفي أول رد فعل على تصريحات الإعلامي نيشان، ردت ياسمين عز وقتها قائلة: ” لن أقوم بالرد على الإساءة، وقررت رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي نيشان”، وبعد ذلك نفذت وعدها بالفعل ورفعت قضية أمام نيابة دبي، والتي حكمت لصالحها بسبب تصريحاتها.