جوميز يعلق على فوز الزمالك أمام البنك الأهلي

قد أكد جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك، صعوبة مباراة البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى أهمية تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط. وأشار جوميز إلى تأثير الرطوبة والحرارة على أداء اللاعبين، مؤكداً على ضرورة عودة المصابين بأسرع وقت. وأثنى على أداء لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز رغم التعب، معلناً عن سعادته بالاختيارات المتاحة له في الفريق. وتمنى جوميز عدم وجود أزمات وأكد أنه يركز على عمله كمدرب دون التفات للشائعات.

قال جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مواجهة البنك الأهلي اليوم كانت صعبة مثل بقية مباريات الدوري المصري الممتاز. وأكد جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الخصم بدأ اللقاء بشكل مختلف، محاولًا إفساد طريقة لعب الزمالك بالضغط واللعب في المساحات.

وأوضح جوميز أن بعض الإصابات كانت تؤثر على تشكيل الفريق، وأشار إلى سعادته بأداء اللاعبين وحصولهم على الفوز والنقاط الثلاث. وعن مشاركة محمد عاطف في اللقاء، قال أن له دور معين وقام بأداء جيد في المباراة.

وبخصوص تغييرات اللاعبين في الشوط الأول بسبب الإصابات، أوضح أنه لم يغير طريقة اللعب بشكل كامل بل قام بتعديلات داخل الملعب. وأشاد بأداء اللاعب سامسون ورأى أن الزمالك كان قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف.

وختم جوميز حديثه بتأكيد أنه لا يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي ويركز فقط في عمله كمدرب. وأشار إلى عدم وجود أزمة مع مدير الكرة بشأن الفيديو التحفيزي، معبرًا عن سعادته بالعلاقات الجيدة داخل النادي.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف لا شيء في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيدهم إلى 24 نقطة.