حيلة ذكية هتحافظ على موبايلك! .. اكتشف لماذا يفضل وضع الهاتف مقلوب على شاشته؟! .. الإجابة عمرها ما تخطر على بالك

تتعدد الآراء بين الناس عن وضعية الهاتف عند وضعه على شاشته، يوجد من يقول ان هذا الوضع يساعد على الحفاظ على الشاشة وهو سبب لكي تطيل عمر الشاشة أكثر، والحفاظ عليها من تساقط الأشياء عليها ويتسبب في كسرها، والأهم من ذلك في وضع الهاتف مقلوب هو أن يتم منع ارتفاع درجة حرارة الهاتف، حتى لا تتأثر بطارية الهاتف أو الشاشة لانها تتأثر بشكل كبير للغاية

يجب عليك توجيه شاشة الهاتف نحو الأسفل

بعد الانتهاء من استخدام الهاتف الذكي، يميل المعظم منا إلى وضع شاشته نحو الأعلى كي يكون مرئياً ليسهل الوصول إليه في الواقع، وهكذا تتمكن عندها من رؤية كل ما يصل لكم من إخطارات ورسائل تلقائياً دون الحاجة إلى إمساك الهاتف، وتعد هذه الحركة التلقائية خطأ كبير للغاية، و يجدر بك أن يتم التخلي عنها بسرعة بعد التعرف إلى السبب المقنع لذلك، اكتشفوا معنا لماذا يجب عليك توجيه شاشة الهاتف نحو الأسفل من فوائد ومميزات هامة. 

«حيله مستحيل تلاقي حد يعرفها».. هل تعلم ماذا يحدث عند وضع الهاتف مقلوب على شاشته.. الإجابة عمرها ما تخطر ببالك

فوائد وضع الهاتف على شاشته

  • نواجه مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف، لهذا يجب وضع شاشة الهاتف نحو الأسفل ليتم تجنب مشاكل ارتفاع الحرارة. 
  • يحدث خدش على شاشة الهاتف لذا يجب عليك توجيه شاشة هاتفك نحو الأسفل كي لا يتلف مستشعر كاميرا ليتم تجنب ظهور الخدوش على عدسة الكاميرا.  
  • يجب الاعتناء ببطارية الهاتف لأنها تعد واحدة من أهم مكوناته، وحتى تدوم لأطول وقت ممكن،.
  • يجب ألا تنتظر حتى تفرغ تماماً قبل شحنها، ولا يتم شحنها طوال الليل ولا تنتظر حتى تبلغ الـ100% عند شحن الهاتف لأن ذلك يضر بجودتها.
  • يجب استخدام الشاحن الأصلي لشحن هاتفك الذكي.
  • يتعرض هاتفك الذكي للعديد من الإعتداءات الخارجية عند لمسه يوميًا حيث يمكن أن تتراكم الجراثيم والبكتيريا عليه، لذلك يجب عليك تنظيفه دائما ووضعه نحو الأسفل.