الكاف يعلن عقوبات مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر

تم الكشف اليوم عن قرارات لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص مباراة نصف نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان واتحاد العاصمة. وأعلن الاتحاد المغربي عن العقوبات المفروضة على المباراة، حيث فاز فريق نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على اتحاد العاصمة. ومن المقرر أن يلتقي نهضة بركان بفريق الزمالك في المباراة النهائية، في مباراة ستجرى بمدينة بركان في 12 مايو.

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الخميس عن قرارات لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، والتي تم عقد اجتماع لها يوم أمس الأربعاء.

وأعلن الاتحاد المغربي عن العقوبات التي فرضت على مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية، حيث تم تحديد فوز نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على اتحاد العاصمة، وتم إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية إذا لزم الأمر.

وبهذا، يضمن فريق نهضة بركان مشاركته في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، حيث سيواجه فريق الزمالك في المباراة النهائية التي ستُقام في الملعب البلدي بمدينة بركان في 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة في 19 مايو.

ويأتي هذا بعد تأهل فريق الزمالك للمباراة النهائية بعد التغلب على فريق دريمز الغاني في دور نصف النهائي بثلاثية في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.