“صدمة مفجعة محدش يتوقعها”.. أفعى أناكوندا تبتلع رجلا أثناء وقوفه على النهر وعندما استقر داخلها كانت المفاجأة !!!

في يوم من الأيام كان رجل يدعى ريتشارد براون يبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا يطالع الصحف عندما صادف إعلانًا يفيد بأن هناك جائزة قدرها خمسون ألف دولار معرضة للمن يتمكن من اصطياد أفعى الأناكوندا العملاقة وقد لفتت هذه الفكرة انتباه ريتشارد، الذي شعر بالإثارة لفرصة الفوز بهذه الجائزة وخوض تلك المغامرة المثيرة ومع ذلك لم تسر الأمور كما خطط لها، فقد اكتشف مفاجأة كبيرة عند وصوله إلى النهر ما الذي شهده الرجل عندما واجه أفعى الأناكوندا وكيف نجا من داخلها؟ سنكتشف التفاصيل في هذا المقال.

ما هي أفعى أناكوندا وما هي مواصفاتها؟

موقف مفجع صدم الجميع».. حادثة غريبة لأفعى أناكوندا تبتلع رجلاً أثناء وقوفه على النهر بلمح البصر.. صدمة لا يصدقها عقلا - بوابة نيوز مصر

الأناكوندا هي إحدى الثعابين المعروفة بحجمها الهائل الذي يثير الرعب، وفيما يلي مجموعة من الخصائص التي تميز هذا النوع من الحيات:

  • طولها: من سبعة إلى تسعة أمتار.
  • وزنها: حوالي 277 كيلو.
  • أماكن تواجدها: تعيش هذه الكائنات في المياه مثل المسطحات المائية كالبحيرات وجداول الأنهار والمناطق الموحلة المنتشرة بالأساس في المناطق الحارة الرطبة.
  • أصنافها: أناكوندا باللون الأخضر، أناكوندا بلون الأصفر، أناكوندا ذات لون داكن.

حقيقة قصة ابتلاع الأفعى للرجل

لما وصل ريتشارد للموقع الي حيدور فيه على الحية طلع على الزورق وانطلق يمخر عباب نهر الأمازون، وأول حاجة عملها هو إنو خدش إيدو وحطها بالمياة ليشد انتباه الحية، خرجتلو الحية بشكل غير متوقع وحاولت تغرق الشخص ثم انشغلت تبلعو، بس طلع ريتشارد حجمو كبير على بطنها فصرفته من تمها على طول، وهيك إلو النجاة منها صدفة.