“مش هتصدق ازاي عرفت تفلت منه” … سيدة تنجو من هجوم تمساح بعد مقاومتها 90 دقيقة “خبر ميصدقهوش عقل”

مقطع فيديو يظهر امرأة تفلت من هجوم تمساح استمر مدافعة عن نفسها لمدة ساعة ونصف، تعرضت للهجوم وأذى التمساح لفترة تجاوزت التسعين دقيقة، لكنها استطاعت النجاة في النهاية تعرضت بالميرا دي جيسوس، الاندونيسية الأصل، لهذا الموقف المأساوي بينما كانت تقوم بمهمة جلب المياه من أحد الجداول القريبة من المزرعة التي تشتغل بها في منطقة كاليمانتان الغربية بإندونيسيا، دون أن تعلم بوجود تمساح كان يتربص بها هناك.

هجوم تمساح على سيدة في اندونيسيا

في لحظة غير متوقعة، شن التمساح هجوماً مباغتاً على السيدة الإندونيسية واندلع الصراع بينهما، واستمر التحدي أكثر من 90 دقيقة، حيث حاولت السيدة فالميرا التصدي له بكل بسالة على الرغم من الخوف والألم الذي كانت تشعر به، ومن حسن الحظ، تمكنت بالميرا من النجاة والبقاء حية بصعوبة، إذ استطاعت الوصول إلى مكان آمن وتلقت العناية الطبية الضرورية لعلاج جروحها.

هجوم تمساح على سيدة في اندونيسيا
هجوم تمساح على سيدة في اندونيسيا

بالاعتماد على عزيمتها وشجاعتها، استطاعت فالميرا دي جيسوس مواجهة تمساح هجم عليها ونجت من هذا الموقف الخطير، تلهم قصتها إيانا بمدى قوة الإنسان وإمكانياته في مواجهة المحن والاستمرار بالرغم من شدة الظروف.

تمساح عملاق يهاجم سيدة وتنجو منه

جذب التمساح الضخم فالميرا إلى داخل الماء بعد أن التقط ساقها، وكشف مقطع الفيديو عن كفاح فالميرا وهي تجاهد لتحرير نفسها من قبضة التمساح في حين كان زملاءها يسعون لصرف الزواحف العملاقة عنها باستخدام العصي، وتشير أقوال الشهود إلى أن فالميرا قد تمكنت من مقاومة التمساح وأسهم انخفاض منسوب الماء في نجاتها منه.

بعد نقل فالميرا إلى المشفى، عبرت قائلة: “كنت أشعر بألم شديد في المنطقة التي أمسكني منها التمساح، ولم يكن من السهل التخلص من قبضته، فقد كان يجرني بقوة واعتقدت أنني كنت على وشك الموت”.