عقوبة مدوية ضد نجم الإسماعيلي بسبب الأهلي

صرح حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي بأن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعمل على تصحيح الوضع بالنادي خلال 6 أشهر فقط، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة للفوز في المباريات القادمة. وكشف أيضاً عن فرض عقوبة مالية كبيرة على لاعب الفريق محمد نصر بعد تعرضه للطرد في مباراة مع الأهلي. وختم حديثه بأن الهدف الحالي للجهاز الفني هو تحقيق الانتصار في مباراة فاركو القادمة.


أكد حمد إبراهيم، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال استطاع تصحيح الأوضاع في قلعة الدراويش خلال 6 أشهر فقط، بعد 4 سنوات من الفساد. وأوضح إبراهيم، خلال مقابلة إذاعية مع برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أنهم يعملون في ظروف صعبة بسبب تعليق القيد وعدم توفر الامكانيات بالشكل المطلوب.

وأضاف إبراهيم أن الفريق يعاني من نقص في مركز الهجوم بعد عودة باسم مرسى إلى صفوف الفريق، لكنه لم يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات، مشيراً إلى أن إدارة النادي تعلم التحديات التي يواجهها الجهاز الفني.

وأشار إبراهيم إلى أن الفريق يقدم أداء جيداً، لكنهم بحاجة إلى تحقيق نتائج إيجابية، مؤكداً على ضرورة الفوز في مبارتين قادمتين لتحسين الأداء.

وتحدث عن فرض غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق محمد نصر بعد طرده في مباراة الأهلي، مشيراً إلى أن نصر كان يفتقر للخبرة وقدرة الشباب مما دفعه للاعتراض على قرار التحكيم.

وختم حديثه بأن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يعمل بجد لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة ضد فريق فاركو لتعويض الترتيب القريب بين الفريقين في جدول المسابقة.