قرار عاجل من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

أصدر نادي الترجي التونسي بيانًا رسميًا يمنع اللاعبين والمسؤولين من إدلاء تصريحات إعلامية قبل مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي. تأهل الأهلي بعد الفوز 3-0 على مازيمبي، بينما تأهل الترجي بنتيجة 1-0 على حساب ماميلودي صن داونز. المباراة ستُقام في تونس يوم 18 مايو. النادي يشجع على عدم الحوارات الإعلامية لتركيز الفريق على المباراة. المنافسة تعد مثيرة بين الناديين الكبيرين في قارة إفريقيا.

أصدر نادي الترجي التونسي بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة في 18 مايو الجاري في تونس ضد الأهلي.

وأعلن النادي في البيان قراره بمنع جميع اللاعبين والمسؤولين والجهاز الفني من إدلاء أي تصريحات أو حوارات إعلامية خلال الفترة المتبقية قبل المباراتين النهائيتين، باستثناء المؤتمرات الصحفية المعتمدة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي نصف النهائي على مازيمبي الكونغولي.

بينما تأهل نادي الترجي إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه الفوز في مباراتي نصف النهائي ذهابًا وإيابًا على حساب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0.