جوزيه كان يدير الأهلي وليس حسن حمدي.. تصريحات الحضري المثيرة للجدل تتصدر المشهد

عصام الحضري، الحارس السابق لمنتخب مصر والمدرب الحالي لحراس مرمى منتخب سوريا، يثير الجدل مجددًا بتصريحاته المثيرة في حواره على إذاعة مارينا الكويتية. يتحدث الحضري عن تغير مبادئ النادي الأهلي وتطور العلاقات داخله، كما يروي تجربته مع مسئولي النادي والصراعات التي مر بها. كما يتحدث عن الأولتراس وتأثيرهم على تقاليد النادي وعلاقته الجيدة مع الجهاز الفني وبعض الشخصيات الهامة داخل النادي.

عصام الحضري، حارس مرمى سابق لمنتخب مصر، ومدرب حراس منتخب سوريا، يثير الجدل بشكل دائم من خلال تصريحاته التي يطلقها ضد الجميع بهدف جذب الانتباه واحتلال الترند، وذلك خلال حضوره في إذاعة مارينا الكويتية.

عصام الحضري يقول إن مبادئ النادي الأهلي تغيرت بعد انضمام إمام عاشور للفريق، على الرغم من إساءته لأساطير القلعة الحمراء. يشير إلى أن القيم والمبادئ كانت تحترم في الأهلي، ولا يمكن تغييرها بسهولة، وأن اللاعبين الذين انضموا بعد ارتكابهم أخطاء يتم حمايتهم عادة، في إشارة إلى كهربا وإمام عاشور.

عصام الحضري يكشف عن تفاصيل الأزمات التي عاشها مع مسئولي النادي الأهلي، ويذكر أن حسن حمدي كان من رؤساء الأندية الذين لم يحبهم، رغم تواجده خلال فترات تجديد عقده، وأنه على علم بعروض الاحتراف المقدمة له. ويتحدث عن تأثير مانويل جوزيه كمدرب على سير الأمور داخل النادي.

عصام الحضري يؤكد على جودة علاقته بالعديد من الشخصيات داخل النادي الأهلي مثل محمود الخطيب والعامري فاروق وخالد مرتجى وطارق قنديل، بالإضافة إلى الجهاز الفني. ويشير إلى أن الثورة على التقاليد في النادي بدأت منذ ظهور الأولتراس واللجان التي بدأت في توجيه رسائل خاصة، بما في ذلك بشأن رحيله، معترفًا بحقهم في ذلك.