“جاية في وقتها والله”.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة لجميع العاملين بالدولة!!!

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهر مايو 2024 حيث بدأ الموظفون والعاملون في الدولة بالتساؤل عن موعد صرف رواتب شهر مايو 2024 وذلك بعد إعلان وزارة المالية عن الموعد المحدد لصرف رواتب كافة العاملين في كافة الجهات والمؤسسات الحكومية، ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر صرف رواتب الشهر. مايو مع زيادة جديدة تصل إلى 50% وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف الرواتب لشهر مايو 2024

"جاية في وقتها والله".. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بعد إضافة الزيادة الجديدة لجميع العاملين بالدولة!!!
موعد صرف مرتبات مايو

تزايدت عمليات البحث بشكل حاد منذ بداية الشهر الجاري عن موعد صرف رواتب شهر مايو 2024، حيث يرغب موظفو الدولة، وخاصة العاملون في القطاع الحكومي، في معرفة الموعد الرسمي لصرف الرواتب. ولذلك أعلنت وزارة المالية أنه سيتم صرف رواتب شهر مايو الحالي في الموعد المحدد وهو الموافق 23 من نفس الشهر، وسيتم صرف الرواتب لمدة 5 أيام متتالية وبذلك يكتمل الصرف صرف الرواتب يوم 28 مايو كما أوضحت الوزارة أنه سيتم صرف الرواتب والمستحقات المالية بالزيادة التي تم الإعلان عنها سابقًا، وسيتم تطبيق الحد الأدنى للأجور وهو 6000 جنيه لجميع العاملين في القطاع الحكومي.

 

تعرف على أماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024

 

حددت وزارة المالية والجهات المختصة عدة أماكن لصرف رواتب شهر مايو، وذلك لتسهيل حصول الموظفين على مستحقاتهم المالية دون أي متاعب. كما نبهت الوزارة إلى ضرورة تجنب التزاحم أمام أماكن صرف الرواتب وهي:

 

  • البريد المصرى.
  • الة الصرف.
  • البنوك المصرية.
  • المحافظ الإلكترونية.
  • منافذ بيع شركة فوري .
  • منافذ صرف آلي.

 

ودعا الموظفين في الجهات الإدارية إلى عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت من تاريخ بدء الصرف المحدد لجميع الجهات الإدارية.