قائمة تخلو من شيكابالا.. الزمالك المنتشي أفريقيًا يواجه تحديات البنك الأهلي

يستعرض هذا المقال المباراة المنتظرة بين الزمالك والبنك الأهلي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يحمل الفريق الأبيض آمالًا كبيرة في تحقيق الانتصار بعد تأهله لنهائي كأس الكونفدرالية. يتحدث المقال أيضًا عن التشكيلة المتوقعة للزمالك وعن ترتيب الدوري الممتاز قبل المباراة. تستعرض القنوات الناقلة للمباراة وتوقيتها، وتقدم نبذة عن أداء كلًا من الفريقين في الموسم الحالي.

يستعد الفريق الأبيض، نادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم، الخميس، بمعنويات مرتفعة جدًا بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية. المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي ضمن الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة بعد فوز البنك الأهلي على الإسماعيلي في المباراة السابقة. يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، بينما يعاني البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وقد تم الإعلان عن قائمة الفريق الزملكاوي لهذه المباراة بغياب اللاعب شيكابالا واللاعب التونسي سيف الدين الجزيري. ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة وستبث عبر قناة “أون تايم سبورتس اتش دي 1”.

ويذكر أن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يتصدره نادي بيراميدز برصيد 38 نقطة، يليه المصري البورسعيدي بـ 34 نقطة وزد اف سي بـ 33 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر بـ 21 نقطة.