طريد جوميز.. مفاجأة: نجم الزمالك مطلوب في السعودية بنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما ابتعد عن المشاركة في صفوف الفريق من فترة طويلة.

وخرج اللاعب محمود علاء من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، حيث لم يشارك سوى في مباراة وحيدة منذ العودة لصفوف الفريق مع بداية الموسم الجاري بعد الإعارة لصفوف الاتحاد السكندري.

وأوضحت التقارير، أن المدرب البرتغالي جوميز أبلغ المسؤولين في نادي الزمالك بقراره النهائي ببشأن محمود علاء، حيث وافق على بيعه بشكل نهائي لعدم قناعته بإمكانياته الفنية، ورغبته في ضم مدافع جديد خلال الفترة المقبلة.

لاعب الزمالك مطلوب في السعودية

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن محمود علاء اقترب من الرحيل عن صفوف الزمالك، في الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية الموسم إلى أحد الأندية السعودي، وذلك بعد العرض الذي أحضره وكيل أعماله، إضافة إلى أنه مطلوب في عدد من أندية الدوري مثل فريق الاتحاد السكندري وبيراميدز وغيرهم من الأندية.

على جانب آخر،  يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم الخميس 2 مايو،  مباراة أمام البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض لاستغلال الحالة المعنوية للاعبين وحصد نقاط المباراة بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد الماضي بعد الفوز على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل في  نصف النهائي خارج الديار.

وقبل مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي الليلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يحتل الفارس الأبيض المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة حصدها الفريق بعد خوض 11 مباراة.