بتدور على وظيفة.. الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل مميزة وبرواتب مجزية وتأمينات

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن توافر فرص عمل للشباب الباحثين عن وظيفة، مشيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى الشروط والواجب توافرها والأوراق المطلوبة من أجل الحصول على هذه الوظائف، وطريقة التقديم المتاحة بعد توافر كل الشروط المستوفاة.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة عن أن هناك فرص عمل في شركات كبرى تعمل في مجال السوبر ماركت، وأوضحت الوزارة الوظائف المطلوبة بجانب الأوراق المطلوبة للحصول عليها والتي جاءت كالتالي:

الوظائف المطلوبة والتي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة

مدير فرع – مدير قسم الجزارة – مدير قسم الجبن – مدير قسم الخضار والفاكهة – مدير قسم الأسماك – مدير قسم المطبخ – كاشير – منسق ممرات – موظف استلامات – موظف أمن – شيف أجبان (ثلاجة) – شيف خباز بلدي – شيف خباز بلدي أفرنجي – شيف جزار – شيف أسماك – شيف سخن – بائع بقسم الخضار والفاكهة – بائع بقسم الأجهزة المنزلية – فني صيانة تبريد وتكييف.

الوظائف المطلوبة والتي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة
الوظائف المطلوبة والتي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة والأوراق وطريقة التقديم

وأشارت وزارة الشباب والرياضة إلى الأماكن المتوفر بها تلك الوظائف والتي تتمثل في: محافظة القاهرة – محافظة الجيزة – محافظة القليوبية.

الأوراق المطلوبة للحصول على وظائف الشباب والرياضة

وأوضحت الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على الوظائف التي أعلنت عنها وتتمثل في: مؤهل متوسط على الأقل – خبرة أكثر من سنة في نفس الوظيفة – ذكور وإناث – موقف واضح من التجنيد للذكور.

وعن المميزات المتوفرة في هذه الوظائف أشارت وزارة الشباب والرياضة إلى أن المتقدم لشغل تلك الوظيفة سوف يحصل على رواتب مجزية تحدد حسب الخبرة إلا أن البداية ستكون من 6 آلاف جنيه وتزيد حسب الخبرة، يوم راحة أسبوعية، أرباح سنوية، تأمين طبي (عائلي)، تأمين طبي اجتماعي، وسيتم التقديم لتلك الوظيفة يرجي ملء استمارة التقديم.