جوازه مكنتش تحلم بيها فعمرك.. امرأة سعودية شديدة الثراء تطلب الزواج من رجل فقير ولكن بشرط تواجد تلك الـ3 صفات به فما هي

في الآونة الأخيرة تم تداول أخبار على شبكات التواصل الاجتماعي مفادها أن دكتورة من السعودية تتمتع بغنى فاحش وتملك مالاً وفيراً، قدمت عرض زواج لرجل شديد الفقر بشرط خاص، وهذا الشرط قد لفت انتباه الكثيرين وأثار استغرابهم والآن، سنسرد تفاصيل الحادثة بالكامل عبر هذا المقال على موقعنا.

تم تداول تقرير عبر الشبكة العالمية بخصوص الطبيبة الميسورة

تم تداول تقرير عبر الشبكة العالمية بخصوص الطبيبة الميسورة
تم تداول تقرير عبر الشبكة العالمية بخصوص الطبيبة الميسورة

في الأيام القليلة الماضية نقلت الشبكة العنكبوتية خبراً يحمل أهمية كبيرة يخص طبيبة من السعودية تتمتع بثروة كبيرة، الأخبار التي صدرت عنها أثارت الكثير من النقاشات، وكانت على الشكل التالي:

  • انتشرت قصة بشكل كبير على أهم شبكات التواصل الاجتماعي وفي المطبوعات الإعلامية البارزة في المملكة العربية السعودية عن سيدة طبيبة ذات وضع مادي جيد قدمت مقترح زواج لرجل.
  • طلبت امرأة طبيبة الزواج من رجل فقير للغاية بشرط اشترطته، وإن استطاع الرجل تحقيق هذا الشرط فإنها ستتزوجه دون أن تطلب منه أي نوع من التعويضات.
  • من المعروف أن الطبيبة، رغم كونها تملك ثروة ضخمة، لا تهتم كثيرا بالحالة المالية لشريك حياتها، بغض النظر عما إذا كان غنيا أو فقيرا.

طلبت الطبيبة من الرجل المعدم شرطا لكي توافق على الزواج منه

تتوقف الأفراد و يستفسرون حول الشرط الذي قدمته الطبيبة للرجل كمتطلب للزواج منها، بالرغم من عدم امتلاكه لثروة كبيرة، وهذا الشرط الذي لم يتم الكشف عن تفاصيله للعامة يظهر كما يلي:

  • أكدت الدكتورة على أن الثروة أو انعدامها ليست من أولوياتها بخصوص اختيار شريك العمر، بل المهم هو أن تكون متفقة معه فكريا وقيميا.
  • الشرط الذي حددته بالنسبة للرجل هو أن يتصف بسلوك نبيل وتصرفات مهذبة ورفيعة المستوى، وأن يظهر تودداً ومعاملة رقيقة تجاهها وأسرتها.