نجم الأهلي ينتقد كولر بسبب هذا اللاعب

تحدث سيد معوض عن أداء عبدالرحمن مجدي وعمر كمال في مباراة الأهلي والإسماعيلي، مشيرًا إلى أن عمر كمال كان يجب أن يعتمد عليه لإراحة محمد هاني وتقديم دعم هجومي. كما تحدث عن عبدالرحمن مجدي وقال إنه يجب عليه التطور ليصبح لاعبًا كبيرًا، مشددًا على أدائه الرائع في بعض المواقف. كما أشار إلى أن نادر فرج يحتاج للتطوير وتطويره مع إيهاب جلال سيساعده على أن يصبح لاعبًا مميزًا في المستقبل.

قال سيد معوض، نجم الكرة المصرية السابق، إنه كان يجب على النادي الأهلي الاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في مباراة الإسماعيلي ليراحة محمد هاني والاستفادة منه في الهجوم، لافتًا إلى أن الأهلي يعتمد بشكل كبير على الكرات الثابتة بفضل وجود علي معلول ولاعبين ماهرين في اللعب الجوي.

وأضاف معوض خلال برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc: “عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي يعاني من نقطة سلبية تتمثل في شعوره بأنه نجم داخل الملعب دون تطوير ذاته رغم مهاراته العالية”.

وتابع: “عبد الرحمن مجدي لديه إمكانيات كبيرة، وإذا قام بتطوير نفسه سيصبح لاعبًا كبيرًا، وعليه تحسين أدائه للانضمام للمنتخب الوطني الأول”.

وأوضح معوض: “مراوغة إمام عاشور داخل منطقة الجزاء قبل تسجيله للهدف الثاني للأهلي كانت رائعة، وخطأ مدافع الإسماعيلي في المنطقة جعل الأمور تتدهور”.

وختم: “نادر فرج لاعب موهوب يحتاج للتطوير، وبوجود إيهاب جلال مع الإسماعيلي يمكنه تنمية مهاراته في المستقبل”.