بعدما رفض عرض الزمالك.. لاعب منتخب مصر يعلن انتقاله إلى الأهلي لمدة 3 سنوات

كشفت تقارير إعلامية عن رغبة كبيرة لدى مسؤولي النادي الأهلي، للحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل، وذلك في أعقاب مطالبات المدرب السويسري مارسيل كولر من الإدارة بضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر قوية قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول، ومساعدته على الاستمرار في حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يخطف صفقة من الزمالك

أكدت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب محمد شكري، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل أن يكون بديل للدولي التونسي علي معلول، سواء استمر الأخير في صفوف الأهلي أو رحل عن الفريق قبل بداية منافسات الموسم المقبل.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يرغب في التعاقد مع “شكري” مستغلًا وجود بند في عقده يسمح للقلعة الحمراء باستعادة خدماته مقابل نحو 10 مليون جنيه فقط.

ووفقًا للمصادر القريبة من الأهلي، فإن محمد شكري قد أبدى موافقة على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي وأتفق مع مسؤولي القلعة الحمراء على عدد من البنود الشخصية، ولا توجد لديه أي مشكلة في الانتقال إلى الشياطين الحمر في حال موافقة سيراميكا على اتمام الصفقة.

صفقة الأهلي ترفض الانتقال إلى الزمالك

الجدير بالذكر، بأن “شكري” كان مطلوب من قبل إدارة الزمالك في الشتاء الماضي، ولكن اللاعب وقتها أعتذر لمسؤولي الفارس الأبيض وأكد بأنه يملك علاقات طيبة مع جماهير الأهلي، ولا يرغب في اللعب لصالح الغريم التقليدي لفريق طقولته.