فرحي أطفالك وتعملي طريقة عمل الفشار الصحي بالماء بدون نقطة زيت نهائيا ضاع عمرنا بنعمل الفشار غلط

الفشار بدون زيت هو واحد من الوجبات الخفيفة المثالية التي يمكن تحضيرها في المنزل كنوع مميز من المقرمشات، لذا سنلقي نظرة في هذا المقال على طريقة إعداده وكذلك الفوائد الرئيسية لتناول الفشار كتسالي صحي بدون الحاجة لاستخدام الزيت، حيث يمكنكِ إعداد الفشار في منزلك دون إضافة أي زيت، وهذا سيمكنك من صنع وجبة خفيفة صحية يمكن تناولها في أي وقت سواء كان صباحاً أو مساءً دون أن تؤثر على وزنك، وفي الوقت نفسه، يوفر للجسم كمية من البروتين اللازم الذي يأتي من المصدر النباتي، ألا وهو حبوب الذرة، ولهذا السبب، سنعرض في تقريرنا طريقة سهلة يمكنك من خلالها تحضير أفضل أنواع الفشار كتسلية لذيذة وسريعة التجهيز تتميز بطعمها الرائع وقرمشتها التي تعجب الصغار والكبار على حد سواء.

طريقة عمل الفشار بالماء بدون زيت

تعد وصفة البوشار الخالية من الزيت واحدة من الوصفات الشهية والتي يمكن إعدادها ببساطة في المنزل، فهي تشكل إحدى الوجبات السريعة التي يمكنك صناعتها بكل يسر وسرعة للحصول على طبق من المقرمشات اللذيذة.

مكونات عمل الفشار الصحي

يمكنك أن تجهزي المكونات الآتية:

  • 1 كوب من حبات الذرة.
  • رشة من الملح.
  • 3 ملعقة من الماء.

خطوات تحضير الفشار الصحي

بإمكانك إعداد وصفة الفشار السليمة بتوظيف المقادير التالية:

احضري مقلاة مناسبة، من الأفضل أن تكون بعمق كافٍ، بعد ذلك أضيفي كمية من الماء لتسخينها، عقب ذلك اسكبي كوباً من حبيبات نشا الذرة في الماء الحار مع التحريك بشكل متواصل.

أضيفي قليلاً من الملح واخلطي المحتويات جيداً، ثم عليك بتقليل الحرارة وتغطية الفشار لينضج بالكامل، بعد ذلك يمكنك وضعه في وعاء مناسب.

يمكنكِ تغطية الفياشر بصلصة الشوكولاته لنكهة استثنائية، بالإضافة إلى إمكانية إضافة عدة مكونات أخرى مثل صلصة الكراميل أو بعض السكر تبعًا لما تفضلينه.