أول رد من أسرة دكتور حسام موافي بعد تقبيله ليد رجل الأعمال محمد أبو العينين

تداول رواد مواقع التواصل صورة للدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، الأمر الذي أثار تحفظ البعض على الصورة، خاصة أن دكتور موافي يقدم برنامج “رب زدني علما” المذاع على قناة صدى البلد.

قصة تقبيل الدكتور موافي لـ يد رجل الأعمال محمد أبو العينين

والتقطت الصورة خلال احتفال دكتور حسام موافي بعقد قران ابنته مريم الأسبوع الماضي وتحديدا الأربعاء 24 أبريل والذي كان بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة والدكتور خالد الجندي وسعد الهلالي ورجل الأعمال محمد أبو العينين.

أول رد من أسرة دكتور حسام موافي بعد تقبيله ليد رجل الأعمال محمد أبو العينين
أول رد من أسرة دكتور حسام موافي بعد تقبيله ليد رجل الأعمال محمد أبو العينين

أول رد من أسرة دكتور موافي على تقبيل يده لـ أبو العينين

وعلى الرغم من أن الصورة متجزئة من سياقها وكانت جزءا من فيديو مليء بالود بين دكتور موافي ورجل الأعمال، إلا أنه تم قص الصورة ونشرها على السوشيال ميديا بشكل واسع، وعلقت أسرة الدكتور موافي على الصورة بأن الصورة طبيعية والبعض شن حملات هجوم على أستاذ الحالات الحرجة بطب قصر العيني خاصة أنه يحظى بجماهيرية كبيرة، واستنكر البعض تقبيله لرجل الأعمال والبعض ربطها بالمال دون العودة لأصل الموضوع.

حب الدكتور موافي لرجل الأعمال محمد أبو العينين

وتابعت أسرة الدكتور موافي أن الدكتور حسام كانت تنتابه حالة من الفرحة الشديدة وسعيد بمن شاركه تلك اللحظات وبعد كلمة كبيرة وجيدة من رجل الأعمال تحدث فيها عن حبه لدكتور موافي وبعد أن انتهى قبل يده دون النظر لأي شيء وإنما كان الأمر صادر بحب وود وصدق مشاعر.

وفي السياق ذاته علق الداعية مظهر شاهين بأن ما فعله الدكتور حسام موافي مع رجل الأعمال لا يتعارض مع الكتاب والسنة، مشيرا في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إلى أن هذا الفعل يتماشى مع قول الله عز وجل في القرآن الكريم: “وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها أو ردوها إن الله كان على شيء حسيبا”.