صفقة القرن حدثت.. الأهلي يخطف توقيع “الكابيتانو” من الزمالك مقابل 50 مليون جنيه

بدأت إدارة النادى الأهلي، فى تنفيذ خطتها للميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء للموسم القادم، حيث يسعى الشياطين الحمر لمواصلة المنافسة على مستوى جميع البطولات سواء محليًا أو أفريقيا، بالإضافة إلى أستعدادت الفريق للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية فى ثوبها الجديد، والتى ستتم بمشاركة 32 فريق.

الأهلي يسعى لحسم صفقة الموسم

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، لتدعيم الفريق الأول بعدد من اللاعبين المميزين، خاصة خط دفاع الفريق، والذى عانى كثيرًا خلال الموسم الحالى، بسبب كثرة الإصابات وتحديدًا الثنائى ياسر إبراهيم ومحمود متولى، وتذبذب مستوى محمد عبد المنعم مع ضغط المباريات.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن هناك مساعى من قبل مسؤولين النادى الأهلي لإقناع أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى الإتحاد السعودى، بالانتقال لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك بهدف تدعيم خط دفاع المارد الأحمر، وخاصة عقب تردد الأنباء بوجود مفاوضات من قبل إدارة الزمالك لضم اللاعب برعاية أحد رجال الأعمال المحبين للفارس الأبيض.

وبحسب التقارير، فإن صفقة انتقال “حجازي” إلى الأهلي، قد تكلف خزائن الأخير ما بين 50 مليون جنيه تقريبًا، شاملة راتب اللاعب في أول مواسمه مع الفريق.

إغراءات مادية فى عقد أحمد حجازى مع الأهلي

وأكد المصدر أن هناك العديد من الإغراءات المادية، لإقناع أحمد حجازى للعودة من جديد إلى صفوف الأهلي، بالإضافة إلى قيادته للمارد الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية، والتى ستقام لأول مرة بمشاركة 32 فريق خلال الصيف المقبل بملاعب الولايات المتحدة الأمريكية.

ونجح الأهلي فى تجاوز عقبة الإسماعيلى بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ويواجه الأهلي نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة رقم 21 من دورى النيل، يوم السبت المقبل الموافق 4 مايو، فى تمام الساعة السابعة مساءًا، على ملعب القاهرة الدولى.