” إوعى تأكلها تاني حتى لو هتموت من الجوع” .. 6 أنواع من السمك احذر منها هتموتك بالبطئ .. ماتشتريهاش تاني أبدا!!

هناك ثلاثة أنواع من اللحوم المعروفة للجميع اللحوم الحمراء بمختلف أنواعها واللحوم البيضاء وهي الدواجن والنوع الثالث هو الأسماك وتعتبر الأسماك هي من أهم أنواع الأطعمة المفضلة لعدد كبير جدا من الأشخاص نظرا لأنها تحتوي على فوائد مهمة وفيتامينات ومعادن، ومن أشهر أنواع الأسماك سمك الماكريل والتونة والبلطي وسمك الثعابين ونجد أن هناك أنواع أخرى موجودة في الأسواق قد لا تكون معروفة للبعض، ولكن هذه الأنواع تضر بصحة الإنسان إذا قام بتناوله تابعونا لمزيد من التفاصيل حول اسميك يجب الابتعاد عن شرائها.

أنواع الأسماك السامة

  • النوع الأول هو سمكه القط ونجد أنه أطلق عليها هذا الاسم نظرا لشكلها الغريب حيث نجد أن شكلها الخارجي يشبه الحمار الوحشي هذه السمكة تحتوي على السم في منطقه الذيل والزعانف.
  • النوع الثاني هو السمكة الأرنبية ويقال إنه أطلق عليها هذا الاسم كون لها أسنان مدببة تشبه أسنان الأرنب هذه السمكة تحتوي على السم في عظمه الظهر وفي الجلد.
  • النوع الثالث هو سمكه العقرب وتعتبر هذه السمكة خطيرة على الإطلاق لأنها منتشرة في عدد من الأسواق ويوجد السم في هذه السمكة في الذيل والزعانف ومنطقه الرأس.
  • النوع الرابع هو سمكه العندليب وهذه السمكة مشهورة للغاية ومعروفه للجميع تحتوي هذه السمكة على السم في منطقتي الزعانف والجلد.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من سرد هذا الموضوع بذكر أخطر أنواع الأسماك التي يجب أن تبتعد عنها سيده المنزل عند قيامها بشراء الأسماك