«مفاجأة سارة».. قرارات جديدة تعلن عنها الحكومة الكويتية حول “تأشيرة الكويت” للمصريين.. اعرف شروط التقديم!!

تعلن دولة الكويت عن فرصة الإقتصادية مهمة من خلال توفير تأشيرات الكويت، حيث تعتبر وجهة سياحية مميزة للعديد من المسافرين، نظرا لتنوعها الثقافى وجمالها الطبيعى والفرص الاقتصادية المتاحة، ومن أجل  السفر إلى الكويت، يتوجب على المواطنين المصريين الحصول على تأشيرة دخول مسبقا بالإضافة إلى إستيفاء المستندات والاوراق المطلوبة.

أنواع التأشيرات الكويتية

تقدم دوله الكويت عدة أنواع من التأشيرات فى ذلك تأشيرة الزيارة وتأشيرات الدراسة وتأشيرات العمل تأشيرة العبود،بالإضافة إلى تأشيرات أخرى، ومع ذلك يتوجب تقديم الأوراق التالية بشكل عام للحصول على أى نوع من التأشيرات: جواز سفر سارى المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ الدخول إلى دولة الكويت، وصورة شخصية بخلفية بيضاء، وإستمارة طلب مكتوبة باللغة العربية أو الإنجليزية، حجز تذكرة الطيران ذهاب وعودة،إاثبات مكان الإقامة فى دولة الكويت، وكشف حساب بنكى يوضح وجود رصيد كافى لتغطية نفقات المسافرين.«مفاجأة سارة».. قرارات جديدة تعلن عنها الحكومة الكويتية حول "تأشيرة الكويت" للمصريين.. اعرف شروط التقديم!!

تأشيرات الدخول إلى الكويت

نصت الكويت على إستحداث نوع جديد من تأشيرات الدخول إلى الكويت، هى، سمة دخول لممارسة أنشطة رياضية أو ثقافية أو إجتماعية، وتصدر التأشيرة من الإدارة العامة  لشئون الإقامة، بناء على الطلب المقدم من أحد الأندية الرياضية أو المؤسسات والهيئات والجمعيات الثقافية والإجتماعية المعتمدة فى البلاد،وفقا للضوابط التى تضعها الإدارة العامة لشئون الإقامة، ووفقا للقرار تتيح التأشيرة لحاملها الإقامة المؤقتة فى البلاد  لمدة ثلاثة أشهر، ويجوز تجديدها بما لا يجاوز السنة من تاريخ الدخول وفقا لحكم الماده 11 من المرسوم الأميرى رقم 17 لسنه 1959.