مفاجأة بشأن عيد العمال وشم النسيم.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة بداية من غدا الخميس الـ 2 من مايو وحتى يوم الثلاثاء الـ 7 من نفس الشهر، حيث تتوقع أن تستقر درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، كما تختفي ظهور الأمطار على جميع الأنحاء

طقس الأيام المقبلة

وتوقعت الأرصاد في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن يسود طقس حتى يوم الثلاثاء القادم، حار في ساعات النهار على القاهرة الكبرى وعلى مناطق الوجه البحري وعلى محافظات شمال الصعيد ومائل للحرارة على مناطق السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ويكون معتدل في ساعات الليل وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأشارت الأرصاد إلى أنه يتوقع أن تظهر الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح حتى الساعة الثامنة صباحا يومي الخميس والجمعة المقبلة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد وشمال سيناء.

ووجهت هيئة الأرصاد تحذيرا إلى المواطنين من نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وتكون الرياح نشطة على أغلب الأنحاء يوم السبت المقبل على فترات متقطعة.

طقس يوم شم النسيم وعيد العمال

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه بالنسبة لإجازتي شم النسيم وعيد العمال، يومي الأحد والإثنين 5،6 مايو الجاري، حيث تتوقع أن تستقر الأجواء على مستوى درجات الحرارة، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة يوم الأحد المقبل.

وتتوقع الأرصاد حسب بيانها، إلى أنه من المتوقع أن تنشط الرياح يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، أما درجات الحرارة فيتوقع أن تستقر خلال الأيام المقبلة حيث ترتفع وتنخفض بواقع درجة إلى درجتين وجاءت على النحو التالي:

مفاجأة بشأن عيد العمال وشم النسيم.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل
بيان الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة