قبل لما يطلع معاش.. تعرف على معلق مباراة باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند اليوم

تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية مباراة من العيار الثقيل حيث يلتقي نادي باريس سان جيرمان أمام نظيره بروسيا دورتموند في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويدخل فريق باريس سان جيرمان تلك المواجهة بعد تتويجه بلقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي، حيث يحتل الفريق المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة الحكم في تمام العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنقل باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت حيث تبث مباريات للدورويات الأوروبية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD كالمعتاد.

معلق مباراة باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند اليوم

أسندت شبكه قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المباراة للمعلق الرياضي عصام الشوالي.

ويلتقي المتأهل من مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند مع المتأهل من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.