“يافرج الله جاية في الوقت المظبوط”.. عاجل تم تحديد موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 لجميع المستحقين بالزيادة الأخيرة!!!

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، حيث انتهت وزارة التضامن الاجتماعي من اتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواصلة صرف معاشات شهر مايو 2024 من بنك ناصر الاجتماعي، للفئات المستحقة بالدولة والبالغ عددهم حوالي 11 مليون مواطن، بحسب إلى الزيادة الأخيرة التي وافق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حزمة. من التدابير الاجتماعية العاجلة والتي تصل إلى حد أقصى 15%. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على موعد صرف المعاشات لشهر مايو 2024

صرف زيادة في المعاشات
صرف زيادة في المعاشات

وبحسب بيانات الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، فإن صرف المعاشات يبدأ مع بداية كل شهر جديد، وعليه من المقرر أن يبدأ صرف معاشات شهر مايو 2024، اعتبارًا من الأربعاء 1 مايو 2024. ويستمر حتى 6 مايو 2024 القادم من كافة أجهزة الصراف الآلي. أجهزة الصراف الآلي وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.

 

 

تعرف على أين سيتم صرف معاشات شهر مايو 2024

 

أعدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية موعد صرف المعاشات شهر مايو 2024 لجميع أصحاب المعاشات المستحقين. وأكدت أنه سيكون متاحاً للصرف المعاشات اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء 1 مايو، ويمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشاتهم عن شهر مايو 2024، من خلال أكثر من وسيلة ومنافذ منها “مكتب فوري”. منافذ البيع والبريد المصري وفروع بنك ناصر الاجتماعي والماكينات”. بنك ناصر الاجتماعي وأجهزة الصراف الآلي المخصصة لصرف المعاشات وحاملي بطاقات الفيزا.

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن معاشات مايو 2024

 

قدمت هيئة التأمين الوطني خدمة الاستعلام عن “صرف معاشات شهر مايو 2024” وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات كالتالي:

 

قم بالدخول إلى موقع التأمينات الاجتماعية.

الضغط على أيقونة المتقاعد.

ثم الضغط على أيقونة خدمات التأمين.

الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف التقاعد.

أدخل رقم الهوية الوطنية في المربع الموضح بالموقع.

ثم الضغط على أيقونة “الاستفسار”.

يعرض لك البيانات الأساسية لملف معاش المستفسر.

 

تعرف على آخر زيادة

 

جدير بالذكر أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية صرفت الشهر الماضي معاشات التقاعد، متضمنة الزيادة الجديدة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15%، بحد أقصى 1890 جنيها، وسيستفيد منها 11.5 مليون من أصحاب المعاشات والمستحقين. الزيادة الجديدة اعتبارا من الأول من مارس الماضي.