مفاجأة صدمت كل الناس!!… امرأة سعودية ترفض الدخول إلى المصعد مع هذا الرجل وعندما اصر على الدخول حدثت الصدمة!

في الرياض، العاصمة السياسية للمملكة العربية السعودية، شوهدت امرأة سعودية الجنسية ترتدي الحجاب أثناء انتظار دورها في مصعد إحدى البنايات. في هذه الأثناء، اقترب رجل من المرأة التي كانت على وشك الصعود معها في نفس المصعد، لكنها فاجأته برفضها دخول المصعد معه، مؤكدة أنها تريد الدخول فقط عندما يكون المصعد فارغاً، لكن الرجل لم يعبأ بطلبها وأصر على الدخول متجاهلاً امتعاضها بل حاولت الدخول بسد باب المصعد بيدها، وقالت له المرأة بسخط: “أنت شخص وقح وجاف وتفتقر إلى أي حس من اللياقة”.

المرأة السعودية التي رفضت السماح لشاب بركوب المصعد معها

مفاجأة صدمت كل الناس!!… امرأة سعودية ترفض الدخول إلى المصعد مع هذا الرجل وعندما اصر على الدخول حدثت الصدمة!

بعد أن رفضت المرأة أن يرافقها الرجل وصعدت معه في المصعد، استمر الرجل في إصراره على أن المصعد للجميع وليس لها فقط، ولم يستجب لرأي المرأة ولم يوقف المصعد قبل أن يصل إلى الطابق الثاني حيث حاولت المرأة النزول، ثم توقف المصعد حيث مرّ المصعد بصمت محرج بينهما وأخيراً، خرجت المرأة من المصعد.

ونتيجة لنشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي

انتشرت الحادثة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وأشعلت الرأي العام. وانتقد العديد من الناس في المملكة العربية السعودية وخارجها سلوك المرأة السعودية، معتقدين أنه لا يحق لها أن تعيق الآخرين من استخدام المصعد لأنه ليس ملكاً خاصاً لها. والمثير للدهشة أن المرأة والشاب المذكور متزوجان في الواقع ويقومان بهذه الضوضاء والتصرفات من أجل جذب المزيد من الاهتمام والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا شيء آخر.